منتدى شلة القلب الواحـد

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى شلة القلب واحد ,,, منتدى فله ووناسه وصرقعه ,,,

๑۞๑ ..... منتــــــــدى شلة القلب واحــــد ... حيث للتميــــــــــزز عنوان ..... ๑۞๑

    ان متو من الضحك مالي دخل........

    شاطر

    ْ~حلاوتي بشقاوتي~ْ
    °oO Oo°
    °oO  Oo°

    المزآج المزآج : 37
    الدوله الدوله : السعوديه
    الجنس الجنس : انثى
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 69
    نقاط نقاط : 49089
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011
    ّmms ّmms : 6
    ّsms ّsms : صغيـ ـرة بـ ـس خطيـ ـرة......





    توقيت غرينتش -3س ان متو من الضحك مالي دخل........

    مُساهمة من طرف ْ~حلاوتي بشقاوتي~ْ في الأحد ديسمبر 11, 2011 9:56 pm











    سلام كيفكم
    ان متو ضحك مال دخل طبعآ قولت المثل النحشه بس تفضللو
    في كل ( شتوية ) أسمع هالعبارة : ( والله هالسنة البرد جانا فجأة ! ) .. يعني تبيه يتصل عليك قبل لا يجي !! . هًهًهًهًهًهًهً(عطونـي العقال)هًهًهًهًهًهً‏


    xممم أغغغغي x_xممم بخخخ أغوووو x_xممم بعووو بغ بغ بغ جق جق جق x_x سعودية تلعّب ولدها=)) =d ويستغربون إذا طلع الولد خبل [ =))=d<3 ] [?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅? ̲̅?̲̅?̲̅?̲̅?̲̅]-☇ .. =))


    إلَى عشَآقَ النوَم : تَوجد قبيلهَة في جزرَ الفلبينَ تععآقبَ بشدَه من يوقضَ شخصَ من نومه لَان افرآدهآ يعتقدونَ ان النوممِ اثَمن مآيَملكهة الأنسآن وانَ ايققآظَ الشخصَ يعنيَ سَرقه شيَ ثمينَ مَنه ججججججآري نقلَ العفشَ الىى الفلبينَ مينَ يجي معآي ؟>> حنا نبي مدراااااااس اف


    محشش بالمستشفى حطوولهه مغذي .. صاإر يغمض ويفتح عينهه..سألوه ليش ؟؟ قاإلهم : جآإري الشحن d= هههههههههههههههآآي ‏


    محشش يسمع اغنيه ل/رآشد الماجد (المسجل خربان وكل شوي يقطع ) قال المحشش: راشد تكفى الله يرحم والديك مانت حافظ الاغنيه اسككككت <<هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه‏



    قريبااااا !!! أغنية محمد س̶آلم الجديده بَربْ بَربْ تـيّت تـيّت وَينڳـ حـبيـبي مآآآجـيتْ ,,,, !! ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ? ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ?ٓ ?ٓ =)) ا[=d:'(♥️=)) ... وقفوا ..وقفوا لحظظه .. سـؤآآآل حد طلب منك تلحنين ؟؟؟ :/ هع هع هع‏


    تعريف المخ : المخ هو مثل رفيق السوء ,,,, وقت الامتحان ما يعرفك ,,,,, لكن وقت الانحراف . . تجيك الافكار من كل اتجاه هههههههههههه‏



    ڡڦط ڡي ٳڵښعۄډيةة (يضڒٻ)ٳڂو? ڵيڵ ۄڹههآر ........ۄآ?آ ڒٳحۄٳ لناس ۄٳڹڞڒٻ ٳڂۄ? يجيي ططآآيرر .. ويقول مڹ ڞڒب ٳڂووي .؟ >> من جد‏


    آلصدِيق آلعـآدِيّ : آذِآ قلِتّ لـ? تعـآآل فيـ? هـوشـ? يقولِكِـِ مـع منّ ؟ ... آمـآ » آلصدِيق آلحقيقيّ : آذِآ خلِصتوِآ آلهوْشـ? يسـآلكِـِ \\:\\ منّ هذِولآ إليّ ضربنــآهِـ‘م \\d= d



    في اثنين محششين يسوون دعايه ببسي شرب الاول قال الثاني تكفى جغمه >> ام ابو جد عم التحشيش ههههههه‏


    فيني طيبه لدرجه أن ۆديُ ألبس(النمله)شراآبات عن البرد,, ?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲?̲? ̲?̲?̲?̲?̲إ‏

    محشش يفضفض قلت للشتاء : مٱعندي حـبيب يدفيني عن بردك // قال لي : ٱترك حركات النفسيات و إلبس جآكيتك هههههههههآآآآآي =))♥️




    ياحيوآن =d مو وقت الحبتين آلحين =)) احس الي وراهـٌ
    ?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌? ̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌?̲̌إ̷ ̃ﯾ̭ ̃ﮱ‏




    فائده الدفايه في البيت السعودي 1- تسخين شرابات 2- تحميص التوست 3- تدفئه الشاهي 4- مدخنه 5- تنشيف الملابس 6- تميع الفازلين (: ههههههههههههـ[/font][/b][/i]








    ْ~حلاوتي بشقاوتي~ْ
    °oO Oo°
    °oO  Oo°

    المزآج المزآج : 37
    الدوله الدوله : السعوديه
    الجنس الجنس : انثى
    عدد المساهمات عدد المساهمات : 69
    نقاط نقاط : 49089
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/11/2011
    ّmms ّmms : 6
    ّsms ّsms : صغيـ ـرة بـ ـس خطيـ ـرة......





    توقيت غرينتش -3س رد: ان متو من الضحك مالي دخل........

    مُساهمة من طرف ْ~حلاوتي بشقاوتي~ْ في الأربعاء ديسمبر 14, 2011 10:59 pm

    يا الله ايش بخسركم اذا رديتو ع الموضوع حتى لوكلمة انا كل ما ادخل ع موضوع لازم ارد..........

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 4:39 am